شروحات عامه

كيفية تغيير استايل وألوان الدردشة على Instagram

إذا كنت ترغب في اضافه الحيوية على محادثاتك المملة على Instagram

فإليك طريقة إضافة مجموعة من الألوان.

التنوع هو نكهة الحياة. أو هكذا يقول المثل. لذلك من الجيد أن يتيح لك Instagram الآن تغيير سمات وألوان محادثات Instagram الخاصة بك. السماح لك بإضفاء الحيوية على الرسائل المباشرة المملة.

في السابق ، كان أقرب ما يمكنك الحصول عليه لتغيير مظهر دردشات Instagram هو تنشيط الوضع الداكن. لكن ذلك أصبح مملًا بسرعة كبيرة. الآن ، بفضل سمات الدردشة ، أصبحت المراسلة على Instagram أكثر متعة وقابلية للتخصيص وجاذبية بصريًا.

في هذه المقالة ، نوضح كيفية استخدام سمات الدردشة في Instagram لإضفاء الحيوية على الرسائل المباشرة الخاصة بك. نقدم أيضًا بعض نصائح استكشاف الأخطاء وإصلاحها في حالة تعذر الحصول على سمات دردشة تعمل على حساب Instagram الخاص بك.

قم بتحديث Instagram DMs للوصول إلى السمات
لاستخدام سمات الدردشة ، سيتعين عليك تنشيط الميزة يدويًا عن طريق تحديث Instagram DMs (كل ما تحتاج لمعرفته حول Instagram DMs). إليك كيفية القيام بذلك:

اضغط على أيقونة الملف الشخصي في الركن الأيمن السفلي من تطبيق Instagram.
اضغط على أيقونة الهامبرغر في الزاوية العلوية اليمنى وحدد الإعدادات.
أخيرًا ، انقر فوق خيار تحديث المراسلة. إذا لم تتمكن من رؤية هذا الخيار ، فانتقل إلى قسم استكشاف الأخطاء وإصلاحها في هذه المقالة.
سيتم عرض قائمة بالتغييرات التي تم إجراؤها على Instagram Messaging ؛ انقر فوق تحديث للمتابعة.

يجب أن تتلقى رسالة تخبرك بأنه تم تحديث الرسائل. عند الانتهاء بنجاح من التحديث ، سيتم استبدال رمز المراسلة المباشرة (DM) بأيقونة Facebook Messenger. الآن ، يمكنك متابعة استخدام سمات الدردشة في محادثات Instagram الخاصة بك.

كيفية تغيير مظاهر الدردشة في Instagram
الآن بعد أن تمكنت من الوصول إلى سمات الدردشة ، يمكنك البدء في تخصيص دردشاتك. اتبع الخطوات أدناه لتخصيص Instagram DMs الخاص بك مع سمات الدردشة.

قم بتشغيل Instagram واضغط على أيقونة المراسلة / DM في الزاوية العلوية اليمنى من التطبيق.
بعد ذلك ، افتح الدردشة التي تريد تغيير موضوعها.
على نظام Android ، انقر فوق اسم الملف الشخصي لفتح قائمة إعدادات الدردشة. في نظام iOS ، اضغط على أيقونة المعلومات في الزاوية العلوية اليسرى من نافذة الدردشة.

هنا ، في قسم إعدادات الدردشة ، حدد الموضوع. الآن ، اختر سمة مفضلة في قسم السمات. أو إذا أردت ، اختر لونًا في قسم الألوان والتدرجات.

كيف تغير سمات الدردشة مظهر Instagram DMs الخاص بك
عند اختيار سمة ، سيتم تغيير خلفية / خلفية الدردشة إلى صورة أو صورة معدة مسبقًا بينما سيتم تعديل لون فقاعات النص إلى ظل مطابق للخلفية.

يجب أيضًا ملاحظة أن تغيير الخلفية يسري على كلا الطرفين في الدردشة. لذلك ، إذا حصل صديقك على القليل من الفن وقام بتعديل سمة الدردشة الخاصة بمحادثتك على تطبيق Instagram الخاص به ، فسوف ينعكس التغيير أيضًا على نهايتك.

قد يتسبب هذا في حدوث ارتباك أو تعارض إذا كنت ترغب في استخدام هذه الألوان أو الألوان المختلفة ولا يمكنك الاتفاق على أي منها.

تجدر الإشارة إلى أن سمات الدردشة في Instagram لا تعمل مع الدردشات الجماعية. كما لا يمكن استخدامها على إصدار الويب من Instagram.

كيف تغير الألوان والتدرجات مظهر رسائل Instagram الخاصة بك
تغير الألوان والتدرجات فقط لون فقاعة النص الخاصة بك. سيظل لون الخلفية والفقاعة النصية بجهاز الاستقبال بدون تغيير في نافذة الدردشة.

في كل مرة يتم تغيير سمة الدردشة ، يقوم Instagram بإعلام كلا الطرفين في المحادثة عبر رسالة داخل الدردشة في نافذة الدردشة. يتيح لك النقر فوق تغيير السمة من رسالة الإشعار تغيير سمات الدردشة أو التدرجات اللونية بسرعة دون الانتقال إلى صفحة تفاصيل الدردشة.

إذا كانت مظاهر الدردشة على Instagram لا تعمل …
إذا لم تتمكن من تغيير سمات الدردشة على Instagram ، فهناك بعض الطرق البسيطة لإصلاح أي مشكلات محتملة.

كما ذكرنا سابقًا ، قد تضطر إلى تحديث رسائل Instagram الخاصة بك لاستخدام سمات الدردشة. إذا لم تجد خيار تحديث المراسلة في قائمة الإعدادات ، فأغلق التطبيق وأعد تشغيل Instagram. وإذا لم يفلح ذلك ، فجرّب هذه الإصلاحات بدلاً من ذلك.

  1. تحديث Instagram

تحقق من تثبيت أحدث إصدار من Instagram على جهازك. انتقل إلى Apple App Store (لأجهزة iOS) أو متجر Google Play (لأجهزة Android) وتحقق مما إذا كان هناك تحديث متاح لـ Instagram. بدلاً من ذلك ، اتبع الروابط أدناه لتنزيل أحدث إصدار.

  1. امسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ Instagram (Android فقط)
    تؤدي ملفات ذاكرة التخزين المؤقت المتراكمة أحيانًا إلى تعطل التطبيقات. إذا كنت تواجه مشكلات في تحديث رسائل Instagram أو استخدام سمات الدردشة ، فاحذف بيانات ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق Instagram وحاول مرة أخرى.

انتقل إلى الإعدادات وانقر فوق التطبيقات والإشعارات.
حدد See All Apps.
حدد موقع Instagram في قائمة صفحة معلومات التطبيق.
انقر فوق التخزين وذاكرة التخزين المؤقت وانقر فوق رمز مسح ذاكرة التخزين المؤقت.

  1. أعد تشغيل جهازك
    قد تكون قادرًا على سحق أي عقبات متعلقة بالجهاز تمنع سمات الدردشة من الانعكاس على تطبيق Instagram عن طريق إعادة تشغيل هاتفك. كما يقول المثل القديم ، هل حاولت إيقاف تشغيله وتشغيله مرة أخرى؟

أعد تشغيل هاتفك ، وعندما يتم إعادة تشغيل نظام التشغيل بالكامل ، قم بتشغيل Instagram وتحقق مما إذا كان يمكنك الآن استخدام سمات الدردشة.

  1. تسجيل الخروج من حساب Instagram الخاص بك
    أخيرًا وليس آخرًا ، يمكنك محاولة تسجيل الخروج من حساب Instagram الخاص بك.

اضغط على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية السفلية اليسرى من التطبيق.
اضغط على أيقونة قائمة الهامبرغر في الزاوية العلوية اليمنى وحدد الإعدادات.
قم بالتمرير إلى أسفل صفحة الإعدادات وانقر فوق تسجيل الخروج [اسم الحساب].
انقر فوق تذكر في المطالبة المنبثقة لحفظ بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك على جهازك.
أخيرًا ، انقر فوق تسجيل الخروج.

أغلق Instagram ثم أعد فتحه. سجّل الدخول مرة أخرى إلى حسابك وتحقق مما إذا كانت سمات الدردشة تعمل الآن بشكل صحيح.

وضع حد لمحادثات Instagram المملة
خلفية Instagram الافتراضية وفقاعات الدردشة لطيفة. تتيح لك سمات الدردشة التعامل مع Instagram DMs الخاصة بك مثل لوحة الرسم. فلماذا لا ترش بعض الألوان وتصبح مبدعًا. بهذه الطريقة ، حتى لو كان أصدقاؤك يملونك ، سيكون لديك شيء لطيف تنظر إليه.

الوسوم

mahmoud hamatou

شروحات في العالم التقني لاكتساب مهاره الاستخدام وبعض الحلول للمشاكل في انظمه التشعيل للحواسب والهواتف الذكيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوي محمي
إغلاق
إغلاق